ورشة عمل حول نسخة النظام المركزية
(Centralization and web application)

اقامت شركة الانظمة المالية والمصرفية في صباح الثلاثاء عرضا تنويريا لعملائها عن آخر المستجدات في منتجات الشركة, وعن رؤيتها للعام 2015 و الفترة القادمة. كما رحب السيد/ م. طارق أحمد خالد المدير العام للشركة بالضيوف الكرام , وأشاد بالجهود المبذولة من جميع الاطراف لإنجاح الشراكة بين شركة الأنظمة المالية والمصرفية المحدودة والبنوك.

قدم السيد طلال محمد علي عرضا تنويريا تفصيليا عن احد اهم اصدارات الشركة في الفترة القادمة وهو النظام الرئيسي المركزي للبنوك, تكلم السيد طلال عن النظام مقارناً إياهُ مع النظام الحالي (البنتابانك) ومع الانظمة المركزية الأخرى مبينا أهم مميزات النظام الرئيسي المركزي وموضحا خطة سير العمل وما قد تم اكتماله حتى الأن . واستمعت الشركة لآراء الساده الحضور حول النظام الرئيسي المركزي وعما يمكن اضافته و التركيز عليه لإثراء النظام.

ثم تقدم السيد محمد الفاتح سرالختم مدير مشروع التجارة الالكترونية بعرض توضيحي حول منتج شركة الانظمة المالية والمصرفية للتجارة الإلكترونية, وقام بتوضيح أهمية هذا المشروع على نطاق الدولة, البنوك, الشركات و الافراد. وعن ما يمكن ان يضيفه هذا المنتج الى الاقتصاد الوطني ككل والي حركة التجارة.

هذا وقد اشاد الحضور الكرام من مدراء إدارات التقنية في البنوك بالجهود المبذولة من الشركة وبوفائها بتقديم هذه المنتجات لضمان عدم حوجة البنوك للجوء الى الإسواق الخارجية لإشباع رغباتها كما أشادو بإلتزامها بالخطط الزمنية الموضوعة مسبقا.

وختاما صاحب العرض حفل غداء حضره ممثلو البنوك و موظفي الشركة للتشاور والتحاور حول الخطوات القادمة التي يجب على الشركاء أخذها معا لضمان التقدم والنجاح .

طلال محمد علي
محمد الفاتح سرالختم
 
جانب من الحضور
جانب من الحضور